كوراي هوجنز “نحن مهتمون جداَ بالتعاون مع بيوتي ورلد الشرق الأوسط”

BWتنطلق الشهر المقبل بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، الدورة ال24 لمعرض عالم الجمال “بيوتي ورلد 2019″ بمشاركة رواد صناعة التجميل وأدوات الزينة ومعدات المنتجعات الصحية ويشهد بيوتي ورلد 2019 مشاركة أكثر من 1,750 عارض من 62 دولة، حيث ينطلق المعرض في 15 أبريل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يقدم المعرض فعالية “استعد للجمال” كواحدة من عدة فعاليات يتضمنها أكبر معرض تجاري دولي لمنتجات التجميل واللياقة البدنية في المنطقة ، وستمكّن آلاف الزوار من الشرق الأوسط وأفريقيا من اكتشاف القادم والأبرز في الجمال متعدد الثقافات.

هذه الفعالية المخصصة تقدمها شركة الجمال “دارك ميتيير”من الولايات المتحدة، وستقدم تشكيلة واسعة من المنتجات، من أساسات ومستحضرات تجميل بألوان وتركيبات معمولة خصيصاً لأنواع البشرة عالية الميلانين.، إلى أنظمة الشعر التي تعني بالخصلات المجعدة المتشابكة الأكثر سماكة.

وقالكوراي هوجنز، المؤسس والرئيس التنفيذي العالمي في دارك ميتيير : “نحن مهتمون جداَ بالتعاون مع بيوتي ورلد الشرق الأوسط، حيث نشارك في المعرض في ضوء خبرتنا في تجميل البشرة السمراء وعليه تتناسب طبيعة عملائنا بشكل استثنائي مع مناطق الشرق الأوسط وما وراءها حيث البشرة السمراء”.

وأضاف هوجنر أن الشرق الأوسط جزء لا يتجزأ من الاستراتيجية العالمية الأكبر لفعالية استعد للجمال، والتي لديها أيضًا عمليات تنشيط في الولايات المتحدة وكينيا وبلجيكا والبرازيل: “أعتقد أن تصميم أسلوب التجزئة في استعد للجمال مثير للغاية أيضًا، فهي تتيح للعلامات المشاركة فرصة استراتيجية لاستعراض مواقعهم وخلفياتهم بشكل أفضل كما لو كانت لديهم واجهة متجر خاصة بهم. لا يوجد أحد في الجمال متعدد الثقافات يقدم هذا المستوى من رفاهية التجزئة والابتكار في بيئة معرض تجاري.

“ومن ثمّ تتأكد شعبية القسم المتخصص حين يدرك الزوار التجاريون أن قطاع الجمال المحدد هذا سيتم الكشف عنه وتقديره أخيراً”

“وسوف تبرز شعبية هذه الفعالية ، بمعنى أن الحضور سيكون بوسعهم التعرف على ما هو قادم في الجمال متعدد الثقافات”.

ستكون فعالية استعد للجمال في جناحالولايات المتحدة ضمن معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019، الذي سيقام في الفترة من 15 إلى 17 أبريل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وستكون بمثابة فعالية شاملة تركز على أنسب المنتجات للجمال في أسواق أفريقيا، أمريكا اللاتينية، الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

ونوه “هوجنز″ عنبعض العلامات الرئيسية التي سيتم عرضها، مثل كاميل روز، وهي علامة مفضلة للعناية بالشعر والبشرة من الولايات المتحدة، وبولين لأدوات التجميلمن كينيا، وهي واحدة من علامات الزينة الرائدة في شرق إفريقيا والتي تم تطويرها لتشمل كل درجات الأسود.

وأضاف هوجنز أن علامات الجمال متعددة الثقافات تدرك رويداً قوة السوق متعدد الثقافات، وأوضح: “العلامات الكبرى بصدد إطلاق منتجات تستهدف المستهلك صاحب البشرة السمراء، خاصة في فئة العناية بالشعر، لكن هناك فرقًا بين منتجات التجميل المحددة بالثقافات المتعددة والمناسبة للثقافات المتعددة. أحدهما مجاني في الطبيعة والأخر أصلي. بدون شك تعد استعد للجمال من الصنف الأخير بلا شك”.

تنضم استعد للجمال إلى فعاليات بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 وسط تفضيل متزايد لمستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر التي تناسب البشرة السمراء. وفقًا لتقديرات الصناعة، يقال إن النساء متعدد الثقافات ينفقن 80 بالمائة أكثر على مستحضرات التجميل وحوالي ضعف ذلك على منتجات العناية بالبشرة مقارنة قواعد المستهلكين الأخرى.

وقالت إيلين أوكونيل، مديرة معرضبيوتي ورلدالشرق الأوسط: “في رأينا، الجمال يمكنه سدّ جميع الثغرات الثقافية دون جهد يُذكر، وفي استعد للجمال، لدينا عرض فريد يلبي مختلف الثقافات وألوان البشرة المختلفة السائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

“سيكون بوسع الزائرين التجاريين رؤية مجموعة واسعة من المنتجات الطبيعية للعناية بالشعر، العناية بالبشرة والرعاية الشخصية ومستحضرات التجميل الملونة، التي تتنوع من المتوازنة إلى الجريئة. وتعد هذه الفعالية الخاصة مثالاً آخر على التطور المستمر لمعرض بيوتي ورلد بما يخدم الاحتياجات والمتطلبات المحددة لسوقه الأساسي “.

وفي دورته الرابعة والعشرين هذا العام، يشارك في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 أكثر من 1,750 عارضًا من 65 دولة.

يغطي حدث الأيام الثلاثة الذي تنظمه ميسي فرانكفورت الأوسط مجموعات المنتجات الستة وهي: منتجات العناية بالشعر، الأظافر ولوازم الصالونات، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، الرعاية الشخصية والنظافة الخاصة، الماكينات، التغليف والمواد الخام، التصنيع التجاري، مركبات العطور والعطور المصنعة، والمنتجات الطبيعية والعضوية.

تعد Ready to Beauty مجرد واحدة من عدد من الفعاليات ذات القيمة المضافة التي تجذب عشرات الآلاف من الزوار التجاريين ومحترفي التجميل كل عام. كما تعد Front Row من الفعاليات الرئيسية في دورة 2019، حيث تتضمن برنامجاً لمدة ثلاثة أيام من عروض الزينة، العناية بالشعر، العناية بالأظافر التي يقدمها أبرز متخصصي التجميل، المؤثرين والموهوبين المبدعين في المنطقة.

كما تعود الفعاليات الدائمة مثل كونتسنس، وهي عرض حصري للعطور المتخصصة، وفعالية “صراع الحلاقين” وهي مسابقة حية لمدة ثلاثة أيام يتبارى فيها أبرع فنيي الزينة الرجالية في الإمارات للفوز باللقبين: أفضل حلاق شعر في الإمارات، وأفضل حلاق ذقن في الإمارات.

محطة العطور و Nail It!من OPI ومسابقة Artistic لفن الأظافر ، من الفعاليات الدائمة التي يشهدها المعرض أيضاً هذا العام، إلى جانب سلسلة من ورش العمل والندوات التثقيفية التي تغطي مواضيع هامة مثل الريادة النسائية في قطاع التجميل والتغليف المستدام لمنتجات التجميل.

بمشاركة 25 جناحاً دولياً وست مجموعات منتجات، إضافة إلى برنامج زاخر من الفعاليات الخاصة، تعد الدورة الرابعة والعشرين من المعرض السنوي منصة فريدة للتواصل التجاري والأفكار الملهمة لجمهور يتوقع أن يزيد على 35,000 من الشارين التجاريين ومحترفي التجميل.

About